بحث هذه المدونة الإلكترونية

welcom


elamir

من فضلك إضغط تشغيل لكي تتصفح المدونه برومانسيه

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014



إمضي يازمن كما مضيت في الماضي
تخرجت من جامعتي كما تخرجت من مدرستي في الماضي
ودعت اصدقاء أعزاء كما ودعت في الماضي
إلي متي يا زمن ستظل هكذا
تجعل أيامنا الأولي في جامعتنا
لقاءات وتعارف
صداقات وزماله
تجعل أيامنا جميلة لقياها
وعلمنا يسري في شرايين الفؤاد
ونجاحنا حصلنا عليه بجد وإجتهاد
وها نحن وصلنا إلي نهاية المطاف
وجاء اليوم الأخير
بداخلي حزن كبير
وداريته بفرح النجاح
مضيت وأنا أقلب أنظاري علي من حولي
مضيت وأنا بداخلي حزني وافكاري
أصبحت أنظر إلي كل مكان
فهنا ضحكنا وهنا ذاكرنا
وهنا تجادلنا وهنا بكينا
وهنا تخالفنا وهنا تصالحنا
ظللت أحتضن بعيني كل المباني والقاعات والمحاضرات
ظللت أحتضن بعيني أساتذتي وأصدقائي
فكأنهم حلم أعلم أنني لم أراه ثانية
فتلك الأشياء وهؤلاء الأصدقاء
هم الحلم الذي ظل معي 4 سنوات
وهكذا إستيقظت منه ولن أستيطيع أن أحلم به ثانية
ولكن هذه هي الدنيا
دنيا حقيرة
سياستها مريره
تقربنا جداً
وتفرقنا فجأه
إنها دنيا مريره
ما أضحكتنا إلا لتبكينا في يوم من الأيام
وما أسعدتنا إلا لتحزننا في يوم من الأيام ..
فقد أصبحت خريجاً لعامي 2013
نعم أتذكر كنت أتمني أن أتخرج في هذا العام
ولكني لم أتوقع أنني سأتعلق بكل زرة خهواء في جامعتي
فقط أنا أريد أن أقول :
يبقي الأمل في قلوبكم
يامن صحبتوني وصحبتكم
يامن أحببتوني وأحببتكم
أحبائي واصدقائي فإن لم تكن العين سوف تراكم ثانية فقط القلب لن ينساكم ...
أخوكم إبـــــراهيم الأمير

ليست هناك تعليقات: